sh

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

العثور على عائلة مختبة في قبو نهاية العالم !!!!!!!!!!!!


            اكتشفت الشرطة الهولندية عائلة مكونة من سبعة أفراد تعيش في قبو مزرعة في انتظار نهاية العالم ، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) يوم الثلاثاء . ويُزعم أن العائلة أمضت تسع سنوات في الطابق السفلي ولم يعثر عليها إلا بعد فرار أحد أفراد الأسرة.

وفقا لمحلل الأخبار المحلي RTV ، كان هناك رجل يبلغ من العمر 58 عامًا يعيش مع ستة أشقاء تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا في مزرعة في مقاطعة درينثي. هرب أقدم الأشقاء من الطابق السفلي مساء يوم الأحد ، وطلب المساعدة من الموظفين في حانة في Ruinerwold القريبة للحصول على المساعدة.
وقال صاحب الحانة ، كريس ويستربيك ، إن الرجل كان غير مهذب وبدا مشوشًا. 
وقال فيستربيك لوسائل الإعلام المحلية: "لقد طلب خمسة بيرة وشربهم". "ثم أجريت محادثة معه وكشف أنه هرب ويحتاج إلى مساعدة ... ثم اتصلنا بالشرطة".
وقال ويستربيك: "قال إنه كان لديه إخوة وأخوات عاشوا في المزرعة. وقال إنه كان الأكبر سناً ويريد إنهاء الطريقة التي كانوا يعيشون بها".
وقال عمدة المدينة روجر دي جروت إن الرجل الذي يعيش مع الأطفال ليس والدهم ولا صاحب المزرعة. وقال للصحفيين المحليين "لم أر شيئا كهذا قط ." وقال إن العائلة في "مكان آمن" الآن.
وقال العمدة أيضًا إن والدته يعتقد أنها توفيت قبل أن تدخل الأسرة المنزل.
لم يتم الإفصاح عن أسماء أفراد الأسرة من قبل السلطات وليس من الواضح كيف ترتبط بالرجل. و اعتقل بعد أن فشلت في التعاون مع لجنة التحقيق.
وفقًا لوسائل الإعلام الهولندية ، لم تكن العائلة على اتصال بالعالم الخارجي وكانت مكتفية ذاتيًا تمامًا ، حيث تعيش خارج حديقة نباتية وعدد قليل من الحيوانات. لم يتم تسجيل الأطفال ويعتقد الجيران أن رجلاً واحداً يعيش بمفرده في المزرعة.
لم يكن لدى الأطفال أي فكرة عن وجود أشخاص آخرين في العالم ، وفقًا لتقارير قناة RTV.
أكد إنفاذ القانون المحلي أنهم ذهبوا إلى المنزل بعد تلقي التقارير المعنية من الجيران ، وإرسال فريق كبير للتحقيق. ووجدوا درجًا مخفيًا أدى إلى الطابق السفلي حيث تم الاحتفاظ بالعائلة.
وقالت الشرطة ان التحقيق مستمر. في تحديث الثلاثاء ، قالت السلطات أنها تبحث في جرائم جنائية محتملة.
رابط الخبر والصقة كاملة  من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سامبوك

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في.الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء




تعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *